الرئيسية / مصر / “التجار” يوضحون أسعار البطاطين المستوردة والمحلية لموسم الشتاء هذا العام

“التجار” يوضحون أسعار البطاطين المستوردة والمحلية لموسم الشتاء هذا العام

أكد التجار أن أسعار البطاطين ارتفعت هذا العام ما بين 10 إلى 70 جنيه مع اقتراب فصل الشتاء، مقارنة بأسعار العام الماضي.

وأشار تجار منطقة الموسكي ووكالة البلح، أن أسعار البطاطين تسجل ما بين 50 جنيه إلى 600 جنيه للمحلي، ويكون ذلك على حسب الوزن والجودة، و2000 جنيه للمستورد.

وقال صاحب محل لبيع البطاطين بمنطقة وكالة البلح، أن أسعار البطاطين ارتفعت هذا العام بنحو 10 جنيه في البطانية الواحدة، وأن هناك أنواع وماركات كثيرة للبطانيات، وتبدأ البطاطين الشعبية المصنوعة من القطن من 50 إلى 170 جنيه حسب وزنها، أما البطانية المتوسطة الجودة تكون ما بين 250 جنيه إلى 350 جنيه، والبطاطين المرتفعة الجودة تتراوح أسعارها ما بين 450 جنيه إلى 600 جنيه.

وأشار تاجر آخر، أن أسعار البطاطين المستوردة هذا العام تتراوح ما بين 1900 جنيه إلى 2000 جنيه، وأن الإقبال على الشراء هذا الموسم ضعيف خاصة للنوع الفاحر، وأن غلب الأسر تشتري النوع المتوسط.

وأضاف تاجر لبيع البطاطين الجملة والقطاعي بمنطقة الموسكي، أن أسعار البطاطين ارتفعت ما بين 50 جنيه إلى 70 جنيه حسب النوع والجودة، ولفت أنه على الرغم من تراجع سعر الدولار إلا أن أسعار البطاطين المستوردة لم تتراجع، بل أصبح سعرها مرتفع.

وأضاف تاجر آخر، أن سعر اللحاف المصري يتراوح ما بين 180 جنيه إلى 650 جنيه، ويتراوح سعر اللحاف المستورد ما بين 1100 جنيه إلى 1200 جنيه.


الخبر | “التجار” يوضحون أسعار البطاطين المستوردة والمحلية لموسم الشتاء هذا العام – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

تعرف على الخطوات والرسوم المقررة لعمل سجل تجاري

يرغب الكثير من أصحاب الأعمال الخاصة في معرفة خطوات استخراج السجل التجاري، وهناك خطوات تساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *