الرئيسية / تقنية / “اضبط الآن”تردد قناة اون اي ON E على نايل سات 2019 | تعرف على طريقة ضبط الإشارة على الرسيفر

“اضبط الآن”تردد قناة اون اي ON E على نايل سات 2019 | تعرف على طريقة ضبط الإشارة على الرسيفر

تردد قناة اون اي ON E ،القناة الترفيهية الأكثر إنتشارا في الوطن العربي وبالتحديد في مصر والتي تملكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال شركته إعلام المصريين وأصبحت القناة تقدم العديد من البرامج الترفيهية والسياسية الهامة لذا كل يوم عدد زيادة المشاهدين لقناة ON E يتزايد باستمرار، خاصة مع وجود الإعلامي المتميز وائل الإبراشي الذي أصبح يقدم برنامج كل يوم والذي اشتهرت به قناة أون اي بشكل كبير جدا الآن، وتعرض القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات.

برنامج كل يوم وائل الإبراشي ON E

برنامج كل يوم الذي كان يقدمه الإعلامي عمرو أديب في بادئ الأمر قبل انتقاله إلى قناة mbc مصر ، أصبح الآن الإعلامي وائل الإبراشي يقدمه بنفس الإسم “كل يوم” وفي نفس الموعد يوميا في التاسعة والنصف مساءا ويناقش من خلاله العديد من القضايا الشائكة سواء السياسية أو المجتمعية ويستضيف الكثير من المحللين السياسيين والنشطاء أيضا في العديد من المجالات المختلفة.

تردد قناة اون اي ON E على النايل سات HD

نعرض على حضراتكم اليوم من خلال موقعنا عرب فور نيوز أحدث تردد لقناة ON E التي تعرض العديد من البرامج التي يتابعها الكثيرون على النايل سات والتردد محدث باستمرار داخل المقال ويمكنكم ضبطه بمنتهي السهولة.

تردد قناة ON E اون اي على النايل سات
التردد الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
10854
أفقي (h) 5/6 27500 نايل سات
12053
رأسي (v) 5/6 27500 نايل سات

The post “اضبط الآن”تردد قناة اون اي ON E على نايل سات 2019 | تعرف على طريقة ضبط الإشارة على الرسيفر appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “اضبط الآن”تردد قناة اون اي ON E على نايل سات 2019 | تعرف على طريقة ضبط الإشارة على الرسيفر – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

هنا..تردد قناة العراقية الرياضية Iraqi Sport على النايل سات والعرب سات

تردد قناة العراقية الرياضية Iraqi Sport على النايل سات يكثر عليه البحث من مشاهدى مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *