الرئيسية / تعليم / كل ما تريد معرفته عن مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 عبر بوابة التوظيف للمعلمين ..اعرف رابط التقديم وشروط مسابقة العقود المؤقتة

كل ما تريد معرفته عن مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 عبر بوابة التوظيف للمعلمين ..اعرف رابط التقديم وشروط مسابقة العقود المؤقتة

مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019  يتزايد البحث خلال الساعات الاولى من اليوم عن المسابقة التي شغلت تفكير عدد كبير من الشباب الباحث عن عمل في وزارة التربية والتعليم، حيث تفتح الوزارة باب التعاقد مع 120 ألف معلم في العام الدراسي الجديد 2019/2020 بنظام العقود المؤقتة لسد العجز في المدرسين بجميع المحافظات وفي جميع التخصصات، على أن يكون التقدم إلكترونيا من خلال بوابة جديدة أطلقتها الوزارة في أكتوبر الجاري.

وكان قد، أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر صحفي عقده بديوان عام الوزارة، الإثنين 7 أكتوبر الجاري، إطلاق أكبر بوابة للتوظيف بالوزارة، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019.

مسابقة التربية والتعليم 2019
مسابقة التربية والتعليم 2019

مسابقة التربية والتعليم 2019

شغلت مسابقة التربية والتعليم تفكير عدد كبير من الشباب خلال الفترة القليلة الماضية وحتى هذه اللحظة، الأمر الذي أدى إلى الضغط المتزايد على رابط التقديم للمسابقة.

كشف وزير التربية والتعليم، أن البوابة ستنطلق بالتزامن مع فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم، على أن تكون البوابة متاحة لمن يريد التعاون مع الوزارة، وسيتم الاستعانة بكل التخصصات التي تحتاجها الوزارة من معلمين وإداريين وعمال.

خطوات ملء استمارة التقديم مسابقة العقود المؤقتة

يتسائل عدد كبير من المتقدمين للوظيفة عن خطوات ملء استمارة التقديم، والتي تتم من خلال إضافة البيانات الأساسية للمتقدم على النحو التالي:

  • الدخول إلى بوابة مركز المعلومات للتوظيف.
  • إدخال الرقم القومي للمتقدم.
  • كتابة تاريخ الميلاد.
  • المحافظة التابع لها.
  • النوع
  • تدوين اسم المدرسة التي يرغب التقديم فيها.
  • نوعية الوظيفية.
  • كتابة الوظيفة المقدم إليها.
  • الضغط على كلمة دخول وملء الاستمارة.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل مسابقة التربية والتعليم 2019 | شروط مسابقة تعيين 65 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم عبر  moe.gov.eg

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم كانت قد أصدرت أن باب التقديم والتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم بعد التأكد من وصول عدد المتقدمين إلى أكثر من عدد الوظائف المتاحة، التي تستهدف تعيين ما يزيد عن 65 ألف معلم في جميع التخصصات، تعاقدات دائمة وتعاقدات مؤقتة حسب حاجة كل محافظة، ومن المقرر ان يتسلم الناجحين عملهم في مطلع العام الدراسي القادم 2019/2020.

The post كل ما تريد معرفته عن مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 عبر بوابة التوظيف للمعلمين ..اعرف رابط التقديم وشروط مسابقة العقود المؤقتة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | كل ما تريد معرفته عن مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 عبر بوابة التوظيف للمعلمين ..اعرف رابط التقديم وشروط مسابقة العقود المؤقتة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

رد وزارة التعليم على أزمة عدم وجود مراكز اختبارات بالمحافظات

قامت وزارة التربية والتعليم الفني، بالرد على استفسارات المقبلين على تسجيل بياناتهم عن طريق البوابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *