أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / شريف اكرامى: رحيلي عن الأهلي مستحيل أنا في بيتي

شريف اكرامى: رحيلي عن الأهلي مستحيل أنا في بيتي

صرح الكابتن شريف اكرامى حارس مرمى النادي الأهلي، أنه من المستحيل رحيله عن النادي الأهلي لعدم المشاركة في المباريات، وأضاف “أن الجلوس احتياطيا ليس بالأمر السهل، وبشكل خاص بعد اللعب أساسيا لتسع سنوات متواصله، ولكن مسألة الرحيل عن الأهلي لمجرد جلوسي احتياطيا أمر مستحيل”.

وأكمل اكرمى البالغ من العمر 36 عاما أنه يسعى للرجوع إلى التشكيل الأساسي للنادي الأهلي ومنتخب مصر، وسيظل يسعى حتى الاعتزال.

وعن اختيارات حراس المنتخب قال أنها مثالية ولا يوجد من هم أفضل منهم في الوقت الحالي ولكن ينقصهم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الذي يغيب بداعي الإصابة.

وتابع اكرامى عن علاقته بالنادي الأهلي أنا في بيتي وعلاقتي بالمسئولين جيدة جداً ومستقرة، ولا توجد خلافات رغم الجلوس احتياطيا.

وعن رؤيته لمباراة الأهلي والزمالك القادمة وما يحدث في الآونة الأخيرة قال أن علاقة الأهلي والزمالك هي علاقة تنافسية داخل الملعب ولكن تصريحات بعض المسئولين أدت إلى زيادة الاحتقان بين الجمهورين الكبيرين مما ينذر بخطر شديد.

تصريحات فايلر عن حراسة مرمى الأهلي

نقلاً عن جريدة الوطن الرياضي أن رينية فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي صرح أن الفريق يحتاج إلى حارس مرمى بديل لمحمد الشناوي الحارس الأساسي،  وأشار إلى أن مستوى البدلاء شريف اكرامى و على لطفي قد تراجع للغاية.

وجاء ذلك التصريح بعد جلسة جمعت بين فايلر ومدرب الحراس يانكون ميشيل الذي أخبره أن الحارسين شريف اكرامى وعلى لطفي دون المستوى، وبناءً على ذلك طالب فايلر من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع حارس يصلح أن يكون بديلاً لمحمد الشناوي وذلك في فترة الانتقالات الشتوية.


الخبر | شريف اكرامى: رحيلي عن الأهلي مستحيل أنا في بيتي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر مصر فايف
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

مرتضى منصور بالفيديو: الأهلي هيلعب مباراة الجونة غصب عنه

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصريحات نارية تخص مباراة النادي الأهلي والجونة القادمة،  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *