أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / بعد إعلانها عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم وعمال وإداريين.. تعرف على رواتب المعلمين الجدد

بعد إعلانها عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم وعمال وإداريين.. تعرف على رواتب المعلمين الجدد

في مؤتمر صحفي اليوم أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل والتعاقد مع 120 ألف معلم، وذلك في أكبر حركة توطيف بوزارة التعليم من أجل سد العجز بالمدرسين في جميع مدارس الجمهورية، وأضاف شوقي أن الوزارة بحاجة أيضاً إلى عمال وإداريين والتقديم سيكون إلكترونياً.

التعاقد مع 120 ألف معلم
التعاقد مع 120 ألف معلم

 

وأضاف طارق شوقي اليوم أنه على جميع من يرغب في التقديم ومسابقة التعاقد مع 120 ألف مدرس عليه أن يبادر بالتسجيل من خلال البوابة، مضيفاً أن هناك أولوية وأفضلية للمعلمين المتعاقدين مع الوزارة في العام الماضي.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الإختيار سيكون للأكفأ وليس بالأصوات العالية والتظاهر، ومن قام بالتقديم سابقاً في المسابقات الماضية فغير مطالب بتقديم أوراقة مرة أخرى في مسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم التي أطلقت اليوم، مضيفاً أن البوابة متاحة لهذه المسابقة والمسابقات القادمة، على أن يتم اختيار 120 ألف معلم والباقي سيستمر اسمه موجود لحين إطلاق مسابقة أخرى أو الحاجة إليه.

وأما عن رواتب الملمين المتعاقدين، فقد رفضت وزارة التعليم أن تحدد رقماً محدداً، مؤكدةً أنها إذا حددت راتب الآن فلن تستطيع تغييره في المستقبل، ولكن لن يقل الراتب بأي حال من الأحوال عن المسابقة السابقة، وهو 1200 جنيه وهذا هو الحد الأدنى للأجور قبل زيادتها، ووفق الحد الأدنى الجديد فلن تقل المرتبات عن 2000 جنيه.

 

 


الخبر | بعد إعلانها عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم وعمال وإداريين.. تعرف على رواتب المعلمين الجدد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر مصر فايف
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

نهاية التجهيزات لحفل الجامعة الصينية في مركز المنارة المرتبط بالمؤتمرات

أصبحت التجهيزات لحفل الجامعة المصرية الصينية على وشك الانتهاء، حيث أن هذا الحفل سيجرى في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *