أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / حالاً الآن: نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني وزارة التربية العراقية كافة المحافظات

حالاً الآن: نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني وزارة التربية العراقية كافة المحافظات

انتهى الطلاب من أعمال امتحاناتهم في عموم محافظات الجمهورية العراقية، وما زلنا نقدم متابعة مستمرة بخصوصها حيث يرغب الطلاب في معرفة نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 واستخراج شهادة المرحلة الابتدائية في العراق كل ذلك بعر موقع معاك يا وطن.

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني

أُزيح الستار عن الحدث الأكبر في نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019، ومازالت البقية منظرة في سبع محافظات والتي ستظهر في الأوقات القريبة من اليوم الاثنين، في روابط وضعناها في هذا المقال، حيث يواصل الطلاب البحث عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019، لمعرفة الدرجات النهائية عقب ظهور النتيجة في ربوع العراق ومحافظاتها، وزارة التربية العراقية بكل جهد عاملة بكل قدم وساق على اتمام العملية النهائية من الامتحانات.

يتزايد الضغط على مواقع نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019، لاستخراج النتائج بشكل سليم بعد تسجيل الرقم الامتحاني، لكافة الطلاب في العراق، سوف ننشر لكم رابط موقع النجاح يظهر من خلاله نتائج الدور الثاني للسادس الابتدائي 2019، حيث يوفر معاك يا وطن الروابط بكل سهولة.

وقد أشار وزير التربية والتعليم العراقي، أن نسبة نجاح الطلاب للدور الثاني هذا العام مرتفعة، موضحًا أن التأخر بسبب أعمال التدقيق ومراجعة الإجابات،نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني.

The post حالاً الآن: نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني وزارة التربية العراقية كافة المحافظات appeared first on معاك يا وطن.


الخبر | حالاً الآن: نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني وزارة التربية العراقية كافة المحافظات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر: معاك ياوطن
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية 15 / 8 / 2019 .. سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم، تلك هي الكامات الأكثر بحثاً خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب القفزة الكبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *