أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تطبيق “فيس اب face app” واستخدامو في تحويل الرجل الى مرأة – طريقة استخدام “برنامج face app”

تطبيق “فيس اب face app” واستخدامو في تحويل الرجل الى مرأة – طريقة استخدام “برنامج face app”

انتشر على السوشيال ميديا تطبيق جديد يسمى فيس اب face app وهذا التطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعى، وتطبيق فيس اب faceapp له فلاتر عديدة تؤثر على شكل الوجهه بأكمله وذلك بطرق متعددة، وأغلبها طرق طريفة، وهذا يعتبر أحد أشكال تأثير الذكاء الاصطناعى في يومنا وحياتنا، والكثير منا اليوم يتساءل عن طريقة حدوث هذه التغيرات؟ وكيفية تأثير تقنية الذكاء الاصطناعى على صورنا وتحكمها في شكلنا بهذا الحد؟.

ما هو تطبيق فيس اب face app؟

 فيس اب face app هو برنامج  يستخدم الذكاء الاصطناعي لإجراء تغييرات على وجهك ويمكن للتطبيق التقاط صور جديدة لك باستخدام هذه التغييرات أو تعديل الصور القديمة وتم إنشاء البرنامج من قبل مجموعة من المبرمجين الروس وأصدروه في عام  2016.

ويستخدم الذكاء الاصطناعي في تطبيق فيس اب face app في معالجة الصور بطريقة واقعية للغاية من خلال محاكاة كيفية عمل الشبكات العصبية لتغيير شعرك أو لون بشرتك أو خلفياتك في صورك الشخصية، والاعتماد على درجة الواقعية على صورتك وألوانك.

ما هي التأثيرات التي توجد فى التطبيق؟

في تطبيق face app مجموعة كبيرة من الفلاتر المختلفة التي يمكن تطبيقها على شكلك، ويمكن أن تضيف ابتسامة على وجهك المحدد، والتحويل الى وجه الطفل أو التغيير نوع الرجل إلى أنثى أو العكس، وتجعلك ترى الشكل الخاص بك كما تكون عجوزاً.

 طريقة استخدام برنامج face app

عند التقاط صورة جديدة:

عندما تقوم بفتح برنامج فيس اب face app، ستظهر لك “كاميرا عادية” في البداية وسيبدأ البرنامج بعد ذلك في التعرف على وجهك وبعد تحديد وجهك، سيقوم البرنامج بمعالجة الصورة ويمكنك اختيار التأثير الذي تريده على وجهك.

عند التعديل على الصور القديمة:

بعد فتح البرنامج، اسحب لأعلى حتى ترى صورك الموجودة على جهازك وحدد الصورة التي تريدها وسيبدأ برنامج فيس اب face app في معالجتها ثم قم بتحديد التأثير الذي تريده، وقم بحفظ الصورة بعد التحرير.

يستخدم تطبيق FaceApp مجموعة من التعرف على الصور وذلك بتقنية الذكاء الاصطناعي ربما لمسح صورتك والتعرف عليها وتطبيق الايفيكت المختار عليها من المحتمل أن يكون التطبيق مستوحى من اللقطات الساحرة المرتبطة بهوليوود، والنمذجة، وشوبيز بشكل عام، وهو ما يتضح من النتائج التي حصلنا عليها من استخدام التطبيق.

يضيف التطبيق أيضًا القليل من التألق والسحر لصورتك لإضفاء مزيد من الحيوية على الأشياء والأهم من ذلك كله هو أن تجعل صورتك تبدو مثلها مثل النجوم في قاعدة بياناتها ومع ذلك، عند القيام بذلك، تحصل صورتك على تحول هائل دون الحاجة إلى العبث ببرامج معقدة مثل الفوتوشوب والميزة الأخرى المهمة لاستخدام برنامج FaceApp هي أنه يمكنك جعل صورك تبدو جيدة على الفور، سواء كنت ترغب في تحميله على موقع مواعدة، أو ربما إضافته إلى سيرتك الذاتية، فإن هذا التطبيق يقوم بأفضل وظيفة ممكنة.

The post تطبيق “فيس اب face app” واستخدامو في تحويل الرجل الى مرأة – طريقة استخدام “برنامج face app” appeared first on عرب نيوز.


الخبر | تطبيق “فيس اب face app” واستخدامو في تحويل الرجل الى مرأة – طريقة استخدام “برنامج face app” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

والملح والليمون أهمها.. وصفات طبيعية سهلة لعلاج رائحة القدم وأهماغسول الفم

في فصل الصيف العديد منا يتعرض للأحراج بسبب رائحة القدمين، وخاصة عند ارتداءنا الأحذية، بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *