أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / ” العزب” نتائج التاسع 2019 سوريا – هذه نتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الاكتتاب عبر وزارة التربية السورية

” العزب” نتائج التاسع 2019 سوريا – هذه نتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الاكتتاب عبر وزارة التربية السورية

يتطلع الطلاب من مختلف أنحاء البلاد السورية معرفة نتائج التاسع في سوريا 2019 خلال تلك الأيام، وهناك ترقب شديد للإطلاع على كافة العلامات في شهادة التعليم الأساسي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، وسيتم نشر لكم تفاصيل الموعد المقرر لصدورها وكيفية الحصول عليها في الحال.

أعلنت وزارة التربية السورية في بيانها الأخير أنها مستمرة في كافة أعمال التصحيح والتدقيق حول امتحانات طلاب التعليم الأساسي، وان ظهور نتائج التاسع سوريا 2019 سيكون بمجرد الانتهاء منها وتقديمها للاعتماد من قبل وزير التربية عماد موفق العزب، لتبدأ في نشرها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

هناك أخبار تشير بصدور نتائج التاسع 2019 اليوم الأحد، وذلك بعد انتظار الطلاب إعلانها بالأمس، حيث أن وزارة التربية السورية تكتم أخبار موعد ظهورها حتى لا تضع الطلاب في قلق لانتظارها، ونتابع لكم الأخبار لحظة بلحظة ورصدها لكم فورا.

موعد نتائج التاسع في سوريا 2019

بدأ الطلاب يبحثون عن موعد صدور نتائج التاسع في سوريا 2019، حيث أصبحت محل اهتمام بالغ لدى الطلاب السوريين في تلك المرحلة، وذكرت وزارة التربية السورية أن الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي سيكون بعد الانتهاء من تقديم المقررات، وأضافت أن النتائج تكون متاحة عقب صدور نتائج شهادة الثانوية العامة 2019 والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن، وأن التواريخ المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة وهدفها التشويش على العملية الامتحانية.

نتائج التاسع سوريا 2019

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019

ننشر لكم رابط الحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي بجميع المحافظات السورية دمشق،ريف دمشق، حلب، حماة، حمص، الحسكة، ادلب، القنيطرة، الرقة، اللاذقية، السويداء، طرطوس، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التربية السورية واختيار برنامج النتائج الامتحانية للبدء في استطلاع نتائج التاسع 2019 ومعرفة العلامات خلال الدورة الأولى.

يتم تناول لكم كافة الأخبار لحظة بلحظة لتحديد موعد صدور نتائج التاسع لطلاب التعليم الأساسي في سوريا، كل ما عليك متابعة تلك الصفحة لتصلك النتيجة فور ظهورها، واترك لنا رقم الاكتتاب والاسم والمحافظة لتحصل عليها في الحال.

The post ” العزب” نتائج التاسع 2019 سوريا – هذه نتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الاكتتاب عبر وزارة التربية السورية appeared first on عرب نيوز.


الخبر | ” العزب” نتائج التاسع 2019 سوريا – هذه نتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الاكتتاب عبر وزارة التربية السورية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

موقع وزارة التربية السورية يُعلن || “ظهرت” نتيجة امتحان فحص الصف التاسع 2019 حسب رقم الاكتتاب والاسم .. رابط موقع نتائج سوريا

تحظى نتائج التاسع السورية على موقع وزارة التربية السورية 2019 بأهمية كبيرة من قبل التلاميذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *