أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “موقع اليوم السابع” نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس : thanwya.emis.gov يتم الإعلان عنها اليوم

“موقع اليوم السابع” نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس : thanwya.emis.gov يتم الإعلان عنها اليوم

متابعة يومية وشاملة لنتيجة الشهادة الثانوية العامة 2019 (الدور الأول)، والتي انتهى الطلاب من أداء الامتحانات فيها للدور الأول في 1 من يوليو 2019، حيث قام حوالي 656343 من الطلاب والطالبات هذا العام امتحانات الثانوية في 1777 لجنة امتحان، في جميع لجان مدارس الجمهورية، وبعد أن انتهوا من الامتحانات ارتفع بحثهم للتعرف على موعد الإعلان عن النتائج.

وذلك فقد قام السيد رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الشهادة الثانوية العامة، كما نعرض عليكم رابط بوابة الثانوية العامة، والتي تتيح للطالب الاستعلام عن النتائج بأرقام الجلوس، كما تتيح الاستعلام عن أرقام الجلوس وأرقام اللجان في الامتحانات لثانوية.

thanwya.emis.gov

نتيجة الشهادة الثانوية العامة (الدور الأول) 2019

في بيان صحفي للسيد رضا حجازي، يعلن رئيس قطاع التعليم العام رئيس امتحانات الثانوية العامة عن الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) وتفاصيل أداء الامتحانات، والإعلان عن نتائج الطلاب، بنسة نجاح كبيرة.

تحديث: قد أكد السيد حجازي الانتهاء من النتائج على خير، وكذلك أن العيّنة العشوائية من أوراق الإجابات أكدت ارتفاع نسب النجاح هذا العام، وارتفاع نسب مجاميع الطلاب، ووجود درجات نهائية بين العديد منهم.

The post “موقع اليوم السابع” نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس : thanwya.emis.gov يتم الإعلان عنها اليوم appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “موقع اليوم السابع” نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس : thanwya.emis.gov يتم الإعلان عنها اليوم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تُعلن || “الجدول المُعدل” لامتحانات الصف الأول الثانوي المحاولة الثانية يوليو 2019 “رابط الموقع الرسمي” نتيجة أولى ثانوي

تعرف على رابط موقع نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 فقد صرح مصدر مسئول انه قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *