الرئيسية / منوعات / الآن ” نتيجة الثانوية العامة 2019 “الدور الاول برقم الجلوس

الآن ” نتيجة الثانوية العامة 2019 “الدور الاول برقم الجلوس

نقدم لكم نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم، أعلنت صباح اليوم السبت 13-7-2019 وزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الاول للعام 2019، كما تم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2019 وتم الإعلان عن نسبة النجاح للعام الدراسي الحالي، إذ أشارت إلى ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر المواقع المختلفة مساء اليوم.

نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الاول

وأعلن سيادة الوزير الدكتور طارق شوقي عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح هذا العام بلغت78% من إجمالي المتقدمين الامتحان الثانوية العامة، وبلغ عدد طلاب أوائل الثانوية العامة 2019 الدور الاول 40 طالب وطالبة، والتي تشمل 34 طالب وطالبة في الثانوية العامة، والباقي طلاب القدرات الخاصة.

وبلغ عدد  أوائل الثانوية العامة 2010 الشعبة العلمية 14 طالب وطالبة، جاء منهم 10 طلاب شعبة علمي رياضة و4 طلاب شعبة علمي علوم، فيما بلغ عدد طلاب الشعبة الأدبية 10 طالب وطالبة.

رابط نتيجة الثانوية العامة موقع الدستور

نقدم لكم رابط نتيجة الثانوية العامة عبر رابط نتيجة الدستور على الرابط التالي، إذ يتم الدخول إلى الرابط بالأسفل والذهاب إلى مربع إدخال رقم الجلوس، والضغط على عرض النتيجة، يظهر اسم الطالب رباعي واسم المدرسة التابع لها والإدارة التعليمية والشعبة العلمية أو الأدبية، مع درجات الطالب بمختلف المواد الدراسية التي قام بأداء امتحانات الدور الاول فيها، وفي نهاية البيان التفصيلي للدرجات مجموع درجات الطالب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

يبحث طلاب الثانوية العامة عن الروابط التي تعلن نتائج الثانوية العامة بصفة مباشرة، ونستعرض معكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الدور الاول عبر رابط موقع اليوم السابع، ويعرض رابط اليوم السابع نتيجة الطالب بالنسبة المئوية كاملة إضافة إلى مجموع الدرجات، وأسفل الصفحة تقرير مفصل بدرجات الطالب نتيجة الثانوية العامة.

  • رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة 2019 natiga.youm7.com

رابط بوابة الثانوية وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم رابط بوابة الثانوية التابع لوزارة التربية والتعليم في مصر، والذي يتيح إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، من رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

يواصل أبناء الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوي وعبر اليوم السابع وعبر رابط الدستور.

The post الآن ” نتيجة الثانوية العامة 2019 “الدور الاول برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.


الخبر | الآن ” نتيجة الثانوية العامة 2019 “الدور الاول برقم الجلوس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

تعرف على طبيعة مرض الالتهاب السحائي وأعراضه وأسبابه وطرق الوقاية منه

يظهر مرض الالتهاب السحائي على هيئة تورم البطانة بالمخ، ويتسبب به البكتيريا، وتختلف خطورة الالتهاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *