أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / وِزارة التربية والتعليم: “هُنــــــا” نتيجة امتحانات اولى ثانوي 2019 الترم الثاني دُور مايو

وِزارة التربية والتعليم: “هُنــــــا” نتيجة امتحانات اولى ثانوي 2019 الترم الثاني دُور مايو

نتيجة امتحانات اولى ثانوي 2019 الترم الثاني يبحث الجميع عنها وذلك من أجل الاطمئنان على النجاح في الصف الاول الثانوي الذي يمثل مصدر قلق الطلاب والطالبات وأولياء الأمو، يأتي ذلك على الرغم من عدم الاستعداد للامتحان جيداً لأنها سنة تجريبية، إلا أنه يلزم الحصول على 50% للنجاح، وبالطبع يسعى الجميع إلى النجاح، يأتي ذلك تزامنًا مع أن الأسئلة تعتمد على مهارات التفكير العليا والفهم وربط الأحداث ببعضها لا الحفظ والتلقين، مما يمثل صعوبة بالغة بالنسبة لجميع تلاميذ الصف الأول الثانوي.

أشار مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم لمحرر موقع عرب نيوز، أنه سيتم نشر نتيجة امتحانات أولى ثانوي يوم الأحد، وتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني

نتيجة امتحانات الصف الاول الثانوى 2019 الترم الثاني نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 محافظة القاهرة، حيث يترقب الجميع معرفة نتيجة اولى ثانوى 2019 الترم الثاني، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على نتيجة امتحانات اولى ثانوى 2019 الترم الثاني وتحديداً نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 محافظة الجيزة والقاهرة والشرقية والغربية والمنوفية وسوهاج والمنيا باقي المحافظات المصرية.

نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني
نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني

نتيجة امتحانات الصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني

رابط نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019

لم تظهر

حالة من الخوف والقلق تسيطر على طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم، وذلك نظراً للأسئلة التعجيزية والمختلفة عن نمط أسئلة النظام القديم، وقد ظهر ذلك واضحًا في امتحانات شهر مايو الماضي والذي لقى صعوبة كبيرة في المواد العلمية والأدبية وعلى وجه الخصوص امتحان الكيمياء، نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني.

المصدر: اليوم السابع

The post وِزارة التربية والتعليم: “هُنــــــا” نتيجة امتحانات اولى ثانوي 2019 الترم الثاني دُور مايو appeared first on عرب نيوز.


الخبر | وِزارة التربية والتعليم: “هُنــــــا” نتيجة امتحانات اولى ثانوي 2019 الترم الثاني دُور مايو – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

موعد تقديم المعاهد الصحية – تقديم معهد التمريض العسكري 2020/2019 للحاصلين على الثانوية العامة – اعرف شروط وأماكن التقديم

نقدم لكم زوارنا الكرام الجديد من الأخبار ومنها التقديم للمعاهد الصحية حيث يرغب الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *