الرئيسية / تعليم / نتيجة الصف الأول الثانوي العام برقم الجلوس – روابط نتيجة أولي ثانوي في جميع المحافظات

نتيجة الصف الأول الثانوي العام برقم الجلوس – روابط نتيجة أولي ثانوي في جميع المحافظات

ينتظر جميع الطلب والطالبات ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي العام وذلك للعام الدراسي 2019م، وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات اولي ثانوي في الثانوية العامة، وتعد تلك المرحلة واحدة من أهم المراحل في حياة أي فرد بل عليها يتوقف مصير، ومستقبل الشباب، فبعد ظهور نتيجة المرحلة الثانوية.

 

يبدأ كافة الطلاب والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور في التفكير العميق بشأن الجامعة والكلية التي يرغب الطلاب في الالتحاق بها، فبعض الطلاب يرغب في دخول الكليات العلمية والعملية، ككلية الطب، وكلية الهندسة، وكلية العلوم، والبعض الآخر يرغب في دخول الكليات التي تتبع القسم الأدبي، ككلية الآداب بكافة أقسامها المختلفة، وكلية التربية لتخريج جيل جديد من المعلمين، وكذلك كليات الآثار والألسن، والعديد من الكليات المختلفة في الكثير من الجامعات المصرية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس

نتيجة اولي ثانوي
نتيجة اولي ثانوي

نتيجة الصف الأول الثانوي

ومن الجدير بالذكر أن الطلبة والطالبات قد أدوا لامتحانات هذا العام علي التابليت المصرح به من وزارة التربية والتعليم لتطوير العملية التعليمية من أجل إحداث طفرة في التعليم في مصر ومحاولة من الوزارة القضاء علي الغش بشكل مباشر، حيث أدي الامتحانات الطلبة والطالبات ليبلغ عددهم 600 ألف طالب وطالبة في جميع المحافظات، علي أن يتم اعتماد النتائج علي التابليت الخاص بهم ومن خلال البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

ومن الجدير بالذكر أن السيد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف يقوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة.

The post نتيجة الصف الأول الثانوي العام برقم الجلوس – روابط نتيجة أولي ثانوي في جميع المحافظات appeared first on عرب نيوز.


الخبر | نتيجة الصف الأول الثانوي العام برقم الجلوس – روابط نتيجة أولي ثانوي في جميع المحافظات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

بوابة التعليم الفني | طالع نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول “جميع الشعب” عبر اليوم السابع والبوابة المصرية للتعليم الفني

ينتظر الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2019 والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *