أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / متابعة “الأن” رابط خدمة جدارة 1440 بوابة التوظيف الحكومي الإلكترونية والتعرف على نتيجة التوظيف بوزارة التعليم

متابعة “الأن” رابط خدمة جدارة 1440 بوابة التوظيف الحكومي الإلكترونية والتعرف على نتيجة التوظيف بوزارة التعليم

تسمح خدمة جدارة للتوظيف الحكومي، التقدم للوظائف الحكومية لأصحاب المؤهلات العليا، حيث يتم تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدم للوظيفة الحكومية، طبقاً لطبيعة الوظيفة والشروط المتاحة، ويكون التسجيل طوال ال24 ساعة، ويضمن التسجيل علي خدمة جدارة التيسير علي الحكومة والمواطن، وتوفير الوقت في التقدم للوظائف الحكومية، مع السرية في المعلومات الخاصة بكل متقدم، وتوفير الوظائف الحكومية لأصحاب المؤهلات العليا.

تقوم الحكومة السعودية بتوفير العديد من الوظائف الحكومية، عن طريق بوابة التوظيف الإلكترونية “جدارة” ويتم التقديم للراغبين في الإلتحاق بالوظائف علي هذا النظام، ونوفر لكم رابط التسجيل علي “جدارة”، حيث تعتبر بوابة التوظيف الإلكترونية جدارة أفضل الطرق لتوفير الوظائف الحكومية، وقامت وزارة التعليم السعودية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية بإتاحة التقديم على وظائف التعليم من خلال نظام “جدارة”.

موعد إعلان نتيجة المتقدمين على وظائف التعليم

سوف يتم إعلان أسماء المرشحين على وظائف التعليم يوم الخميس 9 شوال الموافق 13/6/2019، حسب ما أعلنه المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية “مبارك العصيمي”، ولمتابعة إعلان الأسماء الدخول على رابط وزارة الخدمة المدنية.

تنبيه وزارة التعليم للمتقدمين علي وظائف التعليم

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية/ مبارك العصيمي، علي ضرورة مراجعة رغبات المتقدمين، وأن تكون متوافقة مع إحتياج الإدارات ومؤهل وإختبار القياس للمتقدم، هذا ويجوز التعديل بالرغبات خلال المدة المقررة للتقديم، وللتعرف علي التوزيع التفصيلي لإحتياج التعيين حسب القطاعات من خلال الرابط التالي.

تحديث:- أصدر تنبه من جانب وزير التعليم السعودي، أن يتم مد فترة التقديم علي وظائف التعليم حتي يوم السبت 27 رمضان الساعة الرابعة عصراً.

وظائف وزارة الحج السعودية

تم الإعلان عن 49 وظيفة بوزارة الحج السعودية، والتقديم لها يبدأ من يوم الإثنين 22/9/1440 حتي الأربعاء 24/9/1440، عبر رابط جدارة للتوظيف الحكومي.

وظائف التعليم “رجال- نساء”

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن توفير “10456” وظيفة لحملة البكالوريوس، وذلك في ثلاث إدارات تعليمية وهي (إدارة جدة-إدارة الرياض-إدارة الشرقية)، والوظائف مقسمة للرجال 4953 وظيفة وللنساء 5503 وظيفة، والتقديم عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

موعد التقديم على وظائف التعليم

وتحدد موعد التقديم لها بدايةً من الأربعاء 17 رمضان 1440 في تمام الساعة 10 صباحاً، حتي يوم الثلاثاء 23 رمضان 1440 في تمام الساعة 4 عصراً.

رابط التسجيل لوظائف التعليم

للتسجيل علي وظائف التسجيل الدخول علي موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

وللتعرف علي دليل التخصصات للمعلمين من هنا

ودليل التخصصات للمعلمات من هنا

تهتم المملكة العربية السعودية، بالعديد من الإصلاحات التي تفيد المواطن السعودي، ومنها توفير الوظائف الحكومية المناسبة لأصحاب المؤهلات العليا من كلا الجنسين، ولذلك تم توفير خدمة جدارة للتسهيل علي المتقدمين للوظائف الحكومية، التسجيل ومتابعة النتائج النهائية للقبول في الوظيفة، مع توفير الوقت للحكومة والمواطن وعدم التكدس علي المكاتب الحكومية.

شروط التسجيل علي خدمة جدارة

للتسجيل علي خدمة جدارة لابد من توافر الشروط التالية.

1-الحصول علي شهادة عليا وتطابقها مع التخصص المطلوب علي الخدمة.

2-الإنتهاء من فترة الإمتياز المشترطة للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

3-الإلتزام بترتيب أفضلية الدرجات العلمية.

4-الإلتزام بفترة التقديم المقررة .

5-تحديد الرغبات حسب الوظيفة المطلوبة.

6-تحديد ترتيب الرغبات في التوظيف حسب التوزيع الجغرافي للمتقدم.

قد يهمك القراءة في حساب المواطن 

وقد جذبت خدمة جدارة، كبري الشركات في المنطقة للمساهمة، في تأهيل وتدريب رواد الأعمال والشباب الباحث عن وظيفة،  وذلك لتنمية مهاراتهم وخبراتهم، في مجال التكنولوجيا والأعمال الرقمية، مما يؤدي إلي توفير فرص العمل للمتميزين.


الخبر | متابعة “الأن” رابط خدمة جدارة 1440 بوابة التوظيف الحكومي الإلكترونية والتعرف على نتيجة التوظيف بوزارة التعليم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

عروض هايبر بنده السعودية الأسبوعية لشهر المحرم 1441 هجرية

عروض هايبر بنده الأسبوعية، حيث يقدم هايبر بنده السعودية مع  شهر سبتمبر 2019 عروض مميزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *