أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / FilGoal | أخبار | تقرير: حالة واحدة تقود ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي وأرسنال للـ “توب فور”

FilGoal | أخبار | تقرير: حالة واحدة تقود ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي وأرسنال للـ “توب فور”

انتهى صراع الدوري الإنجليزي بتتويج مانشستر سيتي باللقب الثاني على التوالي مقابل حلول ليفربول، الوصيف الأفضل في عدد النقاط، خلفه بفارق نقطة وحيدة.

شبكة إي إس بي أن الأمريكية عرضت تقريرا باستخدام خاصية في لعبة FIFA 19 تُدعى بأحد أطوار اللعبة بأن يتم احتساب الهدف من خارج منطقة الجزاء بهدفين.

الخاصية سيتم العمل بها لاحتساب الهدف خارج منطقة الجزاء بهدفين مقابل هدف واحد من داخل منطقة الجزاء.

140 هدفا تم تسجيلهم من خارج منطقة الجزاء الموسم المنتهي، 27 كانت ستغير نتيجة اللقاء إذا تم احتساب الهدف بهدفين باستخدام نفس الخاصية.

ليفربول حامل اللقب

على الرغم من تسجيل لاعبي مانشستر سيتي 15 هدفا من خارج منطقة الجزاء كأكثر فريق الموسم الجاري، إلا أن هدف دانييل ستوريدج في شباك تشيلسي بلقاء الدور الأول يقود الريدز للتفوق بفارق نقطتين في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 والتتويج باللقب.

أرسنال في “توب فور”

حل أرسنال خامسا بفارق نقطة وحيدة عن توتنام ليفشل في التأهل لدوري الأبطال، لكن باستخدام الخاصية سيحقق 6 نقاط أكثر، عن طريق 4 أهداف من 11 هدف من خارج منطقة الجزاء منها هدفين من توقيع الأرميني هنريك ميختاريان.

تقهقر تشيلسي

في تلك الحالة يفقد البلوز 3 نقاط كفيلة بتراجعه في جدول الترتيب للمركز الخامس والمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد كما هو

سيفقد الشياطين الحمر نقطتين لكن سيظل كما هو في جدول الترتيب سادسا، هدف سكوت ماكتومنياي يحصد نقطة ليونايتد لكن هدف جواو موتينيو بقميص ولفرهامبتون في الدور الأول هو ما سيفقدهم النقاط.

ساوثامبتون في أمان

القديسين هم الأكثر حصدا للنقاط من الأهداف بعيدة المدى برصيد 9، ليتواجد في المركز الحادي عشر، بينما يعد ولفرهامبتون ووست هام الأكثر فقدا للنقاط برصيد -4.

اقرأ أيضا:

مران الزمالك في المغرب – جلسة بين جروس وعمر صلاح

لاعب بيراميدز في قائمة بلاده الأولية لكوبا أمريكا: أتمنى ألا يتكرر ما حدث في كأس العالم

حكايات في رمضان – كارلوس روا.. “كان يجب أن أستعد لنهاية العالم”

تعرف على معلقي مباراة الزمالك وبركان

تقارير: سيكازوي حكما لمباراة بركان والزمالك.. أندية مصر تتفائل به


الخبر | FilGoal | أخبار | تقرير: حالة واحدة تقود ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي وأرسنال للـ “توب فور” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : في الجول
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

Match تونس باقوى أشارة beIN ماكس سبورت تردد قناة “بي ان سبورت المفتوحة ” beIN SPORTS MAX ” مباشر قنوات bein sport hd 1,2,3,4 مباراة تحديد المركز الثالث تونس ونيجيريا ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

Match تونس لتحديد المركز الثالث ضد نيجيريا، تابع  تردد قناة بي إن سبورت  تردد  قنوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *