أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الإعدادية في الشرقية| “ترقب”إعلان نتيجة الثالث الإعدادي 2019 في محافظة الشرقية برقم الجلوس

نتيجة الإعدادية في الشرقية| “ترقب”إعلان نتيجة الثالث الإعدادي 2019 في محافظة الشرقية برقم الجلوس

يترقب الطلاب التعرف على نتائج نهاية العام لجميع المحافظات المصرية، وتنتظر محافظة الشرقية، الأكثر تعدادا للطلاب على مستوى الجمهورية، الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي المنتهي 2018-2019، ويتابع معكم موقعنا عرب فور نيوز موعد ظهور نتيجة آخر العام للشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية وجميع المحافظات المصرية، كما يقوم موقعنا بتقديم خدمة متميزة في إرسال النتائج للطلاب بالمحافظة على البريد الإلكتروني الخاص بكل طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

في كل عام، يتابع الطلاب الإعلان عن نتيجة محافظة الشرقية، وذلك بعد الإعلان عن نتائج محافظتي القاهرة والجيزة، وبعد الإعلان عن نتائج المحافظتين، يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية، نتائج التيرم الثاني 2019، ويعلن عنه المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم للمحافظة، وذلك بعد الانتهاء من جميع أعمال تصحيح ورصد ومراجعة درجات الطلاب، ويقوم موقع الشرقية توداي، الخاص بالمحافظة، بالإعلان عن نتائج الطلاب، كما عوّدنا في كل عام.

الاستعلام عن نتيجة محافظة الشرقية

يقوم الطالب بالثالث الإعدادي بالشرقية بمتابعة الدخول على موقع نتائج المحافظة للتعرف على النتيجة:

  1. الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من هنا.(الشرقية توداي).
  2. قم بإدخال رقم الجلوس ثم اضغط كلمة”بحث”.

توزيع درجات الطلاب

المادة الدرجة
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
لغة أجنبية (انجليزي) 60 درجة
المجموع الكلي 280 درجة

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا عمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

The post نتيجة الإعدادية في الشرقية| “ترقب”إعلان نتيجة الثالث الإعدادي 2019 في محافظة الشرقية برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.


الخبر | نتيجة الإعدادية في الشرقية| “ترقب”إعلان نتيجة الثالث الإعدادي 2019 في محافظة الشرقية برقم الجلوس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

تعليم القليوبية || موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج 2019 نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم ثاني 2019 برقم الجلوس الثالث الإعدادي على “البوابة الإلكترونية لنتائج الطلاب”

نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني 2019 والمؤشرات الأولية لتوقعات مجموع درجات دخول ثانوي تنسيق الشهادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *