أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “هنا”نتيجة رابعة ابتدائي| نتيجة الترم الثاني 2019 في جميع المحافظات.. متابعة ظهور النتائج من خلال المواقع الرسمية في جميع المحافظات

“هنا”نتيجة رابعة ابتدائي| نتيجة الترم الثاني 2019 في جميع المحافظات.. متابعة ظهور النتائج من خلال المواقع الرسمية في جميع المحافظات

يتابع طلاب الصف الرابع الابتدائي، بجميع المدارس بالمحافظات على مستوى الجمهورية، نتيجة امتحان رابعة ابتدائي، نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2018-2019، وذلك بعد انتهاء الامتحانات في جميع المدارس في 23 أبريل 2019، ويعرض عليكم موقعنا متابعة يومية لظهور نتائج الطلاب بالمدارس، وموعد الإعلان عن النتائج، وروابط النتائج الرسمية لكل محافظة.

ونتابع مع الطلاب بالسنة الرابعة الابتدائية، في جميع المحافظات، الموعد المتوقع لظهور نتائج الثالث والرابع الابتدائي، كما يتم رابط نتيجة كل محافظة فور الإعلان عنها وبعد تفعيل الرابط.

نتيجة الثالث والرابع الابتدائي

نتيجة امتحان رابعة ابتدائي

يتم الإعلان عن نتيجة الثالث والرابع الابتدائي في مدارس المحافظات، تباعا، بعد الانتهاء من كنترول امتحانات المرحلة الابتدائية، مع ترقب الطلاب ظهور نتائجهم، بعد مراجعتها واعتمادها، كل محافظة على حدة.

ويقوم موقعنا المتميز، عرب فور نيوز، بعرض نتائج المحافظات:

الاستعلام عن نتائج الطلاب (الثالث والرابع الابتدائي)

  1. قم بالدخول على موقع المحافظة الرسمي.
  2. قم بالدخول على رابط النتائج الخاص بمحافظتك.
  3. قم بإدخال الاسم الثلاثي.
  4. أدخل رقم الجلوس بشكل صحيح، وتأكد من ذلك.
  5. اضغط”بحث في النتائج”.

لم تظهر النتائج بعد، تعرف على نتائج الصف الثالث الابتدائي في المحافظات من خلال الدخول على بوابة النتائج الرسمية الخاصة بكل محافظة أو التعرف على النتائج من خلال قوائم الأسماء من المدرسة مباشرة.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

تحديث: نتيجة سنوات النقل ظهرت على الرقم الأرضي 09000100، في محافظة القاهرة، اتصل واستعلم عن النتائج الآن.

The post “هنا”نتيجة رابعة ابتدائي| نتيجة الترم الثاني 2019 في جميع المحافظات.. متابعة ظهور النتائج من خلال المواقع الرسمية في جميع المحافظات appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “هنا”نتيجة رابعة ابتدائي| نتيجة الترم الثاني 2019 في جميع المحافظات.. متابعة ظهور النتائج من خلال المواقع الرسمية في جميع المحافظات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

“روابط” نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الترم الثاني جميع المحافظات برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الترم الثاني “الفصل الدراسي الثاني” آخر العام جميع المحافظات برقم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *