أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / موعد نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني برقم الجلوس .. رابط الاستعلام محافظة القاهرة

موعد نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني برقم الجلوس .. رابط الاستعلام محافظة القاهرة

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني، أيام قليلة أو ربما ساعات تفصلنا عن الإعلان الرسمي عنها، لتكون متاحة أمام جميع الطلاب والطالبات في محافظة القاهرة والإدارات التعليمية التابعة لها،برقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، وقد بدأت عمليات البحث والمتابعة تتزايد من قبل الطلاب وأولياؤهم للاستعلام عن نتيجة امتحاناتهم للترم الثاني من العام الدراسي 2018/2019 الحالي، بعد أن أنهوا الامتحانات المقررة منذ أيام، وهذا يخلق حالة من القلق والتوتر سببها الحرص على الإطمئنان على نتيجة ما بذلوه من جهد العام، لذلك سوف تشهد الشبكة العنكبوتية ضغطًا متزايدا للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الأول برقم الجلوس عبر بوابة الإدارة التعليمية الإلكترونية لكل محافظة التابع لها الطالب أو الطالبة .

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني

نتابع معكم أعزائنا الطلاب وأولياء الأمور أخبار نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الترم االثاني، حيث انتهت عملية تصحيح أوراق الإجابات لامتحانات الطلاب في جميع مدارس الجمهورية، وتم رصد درجات الطلاب، وذلك تمهيدًا لاعتماد النتائج رسميًّا ورفعها على مواقع الإدارات التعليمية الإلكترونية لكل محافظة على حده، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني برقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة، ويجب التنويه إلى أن الصف الثاني الإعدادي يعتبر من صفوف النقل في هذه المرحلة .

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الاول محافظة القاهرة
نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الاول محافظة القاهرة

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني برقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 إلكترونيًا يدخل ضمن مساعي وزارة التعليم والتعليم الفني للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور، وتعتبر إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة، بحيث تكون صلة الوصل بين الطالب وولي الأمر والمدرسة لمتابعة العملية التعليمية للطالب سواء الاختبارات والأنشطة الشهرية ونتائج الامتحانات الفصلية وذلك من خلال الدخول إلى موقع الإدارة التعليمية الخاص بالمحافظة التابع لها الطالب برقم الجلوس.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني برقم الجلوس محافظة القاهرة

يجدر التنويه إلى أنه بعد أن قررت وزارة التعليم والتعليم الفني اعتبار مرحلة التعليم الأساسي من صفوف النقل ما عدا شهادة الإعدادية والشهادة الثانوية، وبالتالي لا يتم رفع النتائج على المواقع التعليمية الإلكترونية للمحافظات باستثناء محافظة القاهرة، وهنا سوف نشرح طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني في محافظة القاهرة، فور الإعلان عن ظهورها رسميأ باتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع محافظة القاهرة مديرية التربية والتعليم
  • الضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسي .
  • اختيار المرحلة .
  • اختيار الصف الدراسي .
  • أخيرا الضغط عرض النتيجة .

    نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الاول محافظة القاهرة
    نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الاول محافظة القاهرة

إقرأ أيضًا :
نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي 2019 الفصل الثاني  .

أما نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني لباقي المحافظات يتم معرفة النتيجة من خلال زيارة المدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة، ما لم تقرر الوزارة إعلانها إلكترونيا لهذا العام، وسنوافيكم بالروابط الرسمية للاستعلام عن النتائج في حال اعتمادها رسميا في جميع المحافظات .

The post موعد نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني برقم الجلوس .. رابط الاستعلام محافظة القاهرة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | موعد نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الفصل الثاني برقم الجلوس .. رابط الاستعلام محافظة القاهرة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

نتيجة إعدادية كفر الشيخ برقم الجلوس موقع البوابة الإلكترونية لكفر الشيخ

ترقب نتيجة إعدادية كفر الشيخ 2019، وسنرفق رابط موقع البوابة الإلكترونية لتعليم كفر الشيخ لاستعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *