أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / عاجل| تغير مفاجئ في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بعض البنوك.. ننشر مقدار الزيادة الجديدة

عاجل| تغير مفاجئ في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بعض البنوك.. ننشر مقدار الزيادة الجديدة

بالرغم من حالة شبه الاستقرار التي تسيطر على حركة بيع وشراء الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالكثير من البنوك المصرية خلال الفترة الأخيرة، إلا سعر شراء الورقة الخضراء سجل ارتفاعًا مفاجئًا خلال تعاملات بداية اليوم الخميس ببعض البنوك العاملة بالبلاد.

فقد ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه في بنكي كريدي أجريكول وقناة السويس مع بداية تعاملات اليوم الخميس مقارنة بمستواه أمس الأربعاء، فارتفع قرشًا واحدًا، في بنكي كريدي أجريكول وقناة السويس، إلى 17.87 جنيه للشراء، واستقر سعر البيع عند 17.96 جنيه.

في جين ظل سعر صرف الدولار ثابتا في البنك الأهلي عند 17.78 جنيه للشراء و17.88 جنيه للبيع، واستقر أيضًا في بنك مصر عند 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع، واستقر سعر الدولار في بنوك الإسكندرية، والقاهرة، والبركة، والتجاري الدولي عند 17.86 جنيه للشراء و17.96 جنيه للبيع.


الخبر | عاجل| تغير مفاجئ في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بعض البنوك.. ننشر مقدار الزيادة الجديدة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء قبل الامتحان

الامتحانات هي أكثر ما يقلق جميع الطلاب في مختلف المراحل التعليمية بعد عام طويل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: