الرئيسية / منوعات / التليفزيون المصري يذيع منذ قليل القرارات الخمسة التي أصدرها الرئيس “السيسي”.. ونشرها بالجريدة الرسمية للدولة

التليفزيون المصري يذيع منذ قليل القرارات الخمسة التي أصدرها الرئيس “السيسي”.. ونشرها بالجريدة الرسمية للدولة

أذاع التليفزيون المصري خلال نشراته الإخبارية نص القرارات الجمهورية المنفصلة التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتم نشرها في الجريدة الرسمية للدولة اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر لعام 2018، والتي أصبحت سارية من ترايخ نشرها.

القرار الجمهوري الأول

رقم 165 لسنة 2018 بالموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة اليابان بشأن إتاحة حكومة اليابان للحكومة المصرية منحة للمساهمة في تنفيذ مشروع توريد أجهزة تعليمية وبحثية لصالح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا المرحلة الثانية.

القرار الجمهوري الثاني

رقم 231 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاق المنحة المبسط بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية بشأن مشروع إعادة تأهيل ترام الرمل بالإسكندرية بمبلغ 8 ملايين يورو.

القرار الجمهوري الثالث

رقم 449 لسنة 2018 بإعادة تخصيص بعض المساحات ناحية محافظة مطروح من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح القوات المسلحة واستخدامها في بعض المشروعات.

القرار الجمهوري الرابع

رقم 450 لسنة 2018 بالموافقة على إعادة تخصيص قطعتى أرض بمساحة 7276.37 فدان تعادل 30566827 م بناحية توشكى وبمساحة 243699.6 فدان تعادل 1023747408 م بناحية شرق العوينات، من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة للدولة لصالح القوات المسلحة.

القرار الجمهوري الرابع

رقم 451 لسنة 2018 بالموافقة على استنزال بعض المساحات من الأراضى المخصصة للأنشطة السياحية بقرار رئيس الجمهورية رقم 612 لسنة 2013 بمحافظة جنوب سيناء.


الخبر | التليفزيون المصري يذيع منذ قليل القرارات الخمسة التي أصدرها الرئيس “السيسي”.. ونشرها بالجريدة الرسمية للدولة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

توقعات البورصة التركية اليوم .. اليوم الأحد 21 أكتوبر شراء مفتعل بعد انهيار التوازنات الأردوغانية وانتهاء عصر اللعب على الحبال.. روسيا بلا حليف الآن

انهيار بورصة اسطمبول توقعات البورصة التركية اليوم بعد أن فقدت فيه الليرة التركية نصف قيمتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: