أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة القبول في المدارس اليابانية للعام الدراسي الجديد 2018/2019 لكافة الطلاب

نتيجة القبول في المدارس اليابانية للعام الدراسي الجديد 2018/2019 لكافة الطلاب

نتيجة القبول في المدارس اليابانية للعام الدراسي الجديد 2018/2019 لكافة الطلاب
نتيجة القبول في المدارس اليابانية

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد نتيجة القبول في المدارس اليابانية، قد تأخر إعلان أسماء المقبولين بالمدرس اليابانية بجمهورية مصر العربية حتي الآن رغم أقتراب الدراسية بالمدارس اليابانية، وهذا جعل العديد من الطلاب وأولياء أمورهم قلقين للغاية من احتمالية عدم قبول الأبناء بالمدارس خاصة في ظل قرب الدراسة بالمدارس الأخرى وغلق باب التقديم وهو ما يعني عدم إمكانية التقديم في مدارس خاصة أخرى.

نتيجة القبول في المدارس اليابانية سوف تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة حسب ما قاله المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أحمد خيري، الذي أكد ان النتائج سوف تظهر خلال الأيام المقبلة إلكترونياً مع مراعاة سن الطالب والمربع السكني الذي يسكن فيه ليكون في أقرب مدرسة ممكنه من مسكنه، وعن تخوف الطلاب وأولياء أمورهم من قرب الدراسة وعدم لحاقهم بإجراءات القبول قال خيري أنه الجميع سيلحق أن شاء الله.

نتيجة القبول في المدارس اليابانية

وسوف يبدأ العام الدراسي بالمدارس في جمهورية مصر العربية يوم 22 سبتمبر المقبل والمدارس اليابانية بمصر أيضاً سوف تبدأ في هذا الموعد، وأعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية من قبل أن عدد المدارس اليابانية التي سوف يبدأ الدراسة فيه هذا العام هو 34 مدرسة، وهناك 11 مدرسة آخرين لن تدخل الخدمة هذا العام نظراً لضعف الأقبال عليها، وستقدم المدارس اليابانية مناهج جديد مواكبه لنظام التعليم الجديد بالإضافة إلي تنمية المهارات الطلاب، وستظهر نتيجة القبول في المدارس اليابانية من هنا.

سنستمر في متابعة كافة الأخبار الخاصة بنتيجة القبو بالمدارس اليابانية في مصر حتى موعد ظهور النتائج وسنوفر لكم الروابط الخاصة للاستعلام عنها.


الخبر | نتيجة القبول في المدارس اليابانية للعام الدراسي الجديد 2018/2019 لكافة الطلاب – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على ما يتضمنه تابلت الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم توزيع التابلت على طلاب الصف الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: