أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

تنتظر جماهير كرة القدم التونسية والأفريقية مباراة الترجي والنجم الساحلي في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي ستُقام على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية، في ديربي تونسي بطابع أفريقي مساء يوم السبت.

الترجي الرياضي التونسي صاحب الضيافة في هذه المباراة تمكن من التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد أن حل في المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف الأهلي المصري، ويسعى الترجي للتأهل للدور القادم من أجل مواصلة مشواره بالبطولة الأفريقية.

الترجي خلال دوري المجموعات نجح في الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في واحدة كانت على يد النادي الأهلي، ليحل الغول في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب الصدارة.

أما النجم الساحلي التونسي فتأهل كمتصدر عن المجموعة الرابعة والأخيرة، الفريق الساحلي استطاع أن يفوز في 3 مباريات، ويتعادل في مثلهم، ليجمع الفريق 12 نقطة، وضعته في صدارة المجموعة الرابعة، وبفارق 3 نقاط عن فريق أول أغسطس الانجولي صاحب المركز الثاني من هذه المجموعة.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي

وسيتم إقامة مباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والنجم الساحلي مساء يوم السبت الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري، على أن تبدأ أحداث مباراة الترجي ضد النجم الساحلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي

وسيتمكن كافة المقيمين داخل الأراضي التونسية من مشاهدة مباراة ذهاب دور ربع النهائي بين الترجي والنجم الساحلي من خلال شاشة قناة الوطنية الأرضية، والتي يمكن استقابلها فقط من خلال الهوائي داخل تونس، أما بالنسبة لمن هم خارج تونس أو من سيتابعون المباراة فضائياً، فإن مباراة الترجي والنجم الساحلي سيتم إذاعتها على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل أحداث كلاسيكو تونس بين الترجي والنجم الساحلي بصوت المعلق رؤوف بن خليف.


الخبر | موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ركلات الترجيح تضع بلووينجز في نصف نهائي آسيا رغم عودة بطولية مثيرة لجونبك

قست كرة القدم على جونبك هيونداي موتورز بعدما أطاحت به ركلات الترجيح من الدور ربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: