أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / بعد أنباء حذف 6 مليون مواطن.. الحكومة تحسم الجدل وتكشف حقيقة حذف من يتخطى راتبه لـ2000 جنيه

بعد أنباء حذف 6 مليون مواطن.. الحكومة تحسم الجدل وتكشف حقيقة حذف من يتخطى راتبه لـ2000 جنيه

أصدر المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، بيانًا للرد على ما تردد من أنباء عن حذف مواطنين من البطاقات التموينية بسبب الدخل المرتفع، مؤكدًا بأنه تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً عدم حذف أي مواطن من البطاقات التموينية خلال المرحلة الحالية.

وأشار المركز إلى أن كل ما يتم الآن هو حذف الأفراد المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة على أكثر من بطاقة تموينية نظرًا لعدم الفصل الاجتماعي، حسب بيان اليوم الجمعة، مؤكدًا بأنه تم مد فترة تحديث بيانات بطاقات التموين، وتسعى الوزارة لضبط ما لديها من بيانات، ويجب على المواطنين تحديث بياناتهم على الموقع الرسمي لوزارة التموين حتى 8 نوفمبر.

ومن جانبه، قالت وزارة التموين أن الهدف من عمليات تنقية البطاقات التموينية المطلوبة هو ضمان توجيه الدعم لمستحقيه وللفئات الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية، وفور الانتهاء من عمليات التنقية، سيتم إضافة المستحقين الجُدد، وأهابت الوزارة بوسائل الإعلام المختلفة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق.


الخبر | بعد أنباء حذف 6 مليون مواطن.. الحكومة تحسم الجدل وتكشف حقيقة حذف من يتخطى راتبه لـ2000 جنيه – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :مصر فايف
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور

طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين، شهد محرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية عددا بحثيا ضخما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: