أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / ابشر الجوازات اهم الأخبار الخاصة برسوم المرافقين العمالة الوافدة بالمملكة

ابشر الجوازات اهم الأخبار الخاصة برسوم المرافقين العمالة الوافدة بالمملكة

هذة التدوينة ابشر الجوازات اهم الأخبار الخاصة برسوم المرافقين العمالة الوافدة بالمملكةظهرت أولا علي ثقفني.

ابشر الجوازات ، اهتمام كبير جدا لجميع المرافقين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالأخبار الخاصة برسوم المرافقين عن طريق ابشر الجوازات ونوضح لكم الآن كل الأخبار الجديدة في نظام ابشر الخاصة برسوم المرافقين ونتعرف على اهم الأحداث الخاصة بالعمالة في المملكة من خلال خدمة ابشر ونتعرف على كل أخبار العمالة الوافدة وكل جديد يحدث لهم بالمملكة  عن طريق ابشر .

وقد أكدت المديرية العامه للجوازات السعودية أن رسوم المرافقين والتابعين للوافدين بالمملكة لا يتم استرجاعها بعد تحصيلها وقد أشارة الجوازات أن الرصيد المتبقي من رسوم المرافقين لا يمكن استرداده بعد مغادرة المرافق أو المقيمين بتأشيرة خروج نهائيه .

نظام ابشر

الجوازات السعودية أكدت أن الاستفسار عن تاريخ الانتهاء الخاصة بالصلاحية للمقيم وان المدة المتبقية لانتهاء الصلاحية متاحه عن طريق نظام ابشر وعن طريق وزارة الداخلية السعودية الخدمات الإلكترونية وأيضا عن طريق انظمه سداد للمدفوعات الحكومية .

رسوم المرافقين

في الأيام الماضية كانت هناك أخبار كثيره خاصه بالرسوم الخاصة للمرافقين والوافدين وكان هناك رد هام من المديرية العامه للجوازات عن هذا الأمر للتوضيح الأخبار الخاصة برسوم المرافقين وإنهاء الجدل الكبير الذي حدث في الأيام الماضية ومع توضيح وزير المالية السعودي لهذا الأمر .

تحديث

نتابع معكم من خلال موقع ثقفني كل الأخبار الخاصة برسوم المرافقين وكل التطورات التي تحدث في هذا الموضوع وكل أخبار العمالة الوافدة بالمملكة .

خدمة ابشر كانت وضحت حقيقة رسوم المرافقين وردت على الإشاعات الخاصة بإلغاء هذه الرسوم في الأيام الماضية وأنهت جدلا كبيره لتوضيح هذا الأمر ونعرض لكم اى جديد يحدث في هذا الموضوع .

أخبار رسوم المرافقين التي فرضتها المملكة العربية السعودية على العمالة الأجنبية نتابعها معكم من خلال هذه المقالة ونرصد لكم كل جديد يحدث في أمر رسوم المرافقين تابعونا وسنعرض لكم كل التطورات .

هذة التدوينة ابشر الجوازات اهم الأخبار الخاصة برسوم المرافقين العمالة الوافدة بالمملكةظهرت أولا علي ثقفني.


الخبر | ابشر الجوازات اهم الأخبار الخاصة برسوم المرافقين العمالة الوافدة بالمملكة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :ثقفني
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الاستعلام عن نطاق المؤسسة أو اسم الكفيل برقم الهوية: رابط استعلام نطاق الكفيل برقم الاقامة موقع وزارة العمل الخدمات الالكترونية

هذة التدوينة الاستعلام عن نطاق المؤسسة أو اسم الكفيل برقم الهوية: رابط استعلام نطاق الكفيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: