أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم برقم الإقامة موقع المدرية العامة للجوازات السعودية

الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم برقم الإقامة موقع المدرية العامة للجوازات السعودية

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم برقم الإقامة التابعة للمدرية العامة للجوازات موقع وزارة الداخلية السعودية ،الذي ناشد جميع العاملين الوافدين لأراضي الحجازية سرعة معرفة صلاحية التأشيرة والتأكد من تاريخ صدورها، وموعد انتهاء سريانها حتي لا يتم توقيع العقوبات القانونية عليهم، في حالة انتهاء مدتها وسوف نشرح لكم في هذا المقال، خطوات الاستعلام عن صلاحية التأشيرة وكيفية طباعتها بشكل إلكتروني.

الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم
الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم

كما توفر خدمة مقيم الكثير من الخدمات عبر موقعها الإلكتروني، مثل خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم برقم الإقامة ،للتعرف علي تاريخ صدور وانتهاء، مدة صلاحية التأشيرة وكذلك يقدم الخدمة التي نحن بصدد شرحها اليوم وهي، استعلام عن صلاحية التأشيرة مقيم ولم يستغرق الأمر، بضع ثواني لمعرفة ذلك دون حاجتك لتسجيل الدخول عبر الموقع.

الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم

والآن ننشر لكم، خطوات الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم برقم الإقامة أو رقم التأشيرة الخاصة بك، كل ما علينا هو الدخول علي، رابط موقع المدرية العامة للجوازات برنامج مقيم واختيار القيمة الأولي، ثم كتابة رقم الإقامة والضغط علي كلمة تحقيق، وسوف تظهر لنا أن كانت التأشيرة صالحة أم لا، كما سوف تظهر جميع بيانات جواز السفر وتاريخ إصدارها و ومدتها.

The post الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم برقم الإقامة موقع المدرية العامة للجوازات السعودية appeared first on ثقفني.


الخبر | الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خدمة مقيم برقم الإقامة موقع المدرية العامة للجوازات السعودية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :ثقفني
– ويخلي موقع عاجل 24 مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نظام نور 1439 للاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع المراحل برقم الهوية فقط

نظام نور لنتائج الطلاب نعرض لكم نظام نور 1439 للاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب بالمراحل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: