الرئيسية / Uncategorized / قبل ساعات من النهائي.. تعرف على مشوار السعودية والبحرين في خليجي 24

قبل ساعات من النهائي.. تعرف على مشوار السعودية والبحرين في خليجي 24

ينتظر عشاق كرة القدم المباراة الحاسمة التي تجمع بين المنتخب السعوديي ونظيره البحريني، مساء اليوم الأحد الموافق 8 ديسمبر 2019، على ملعب خليفة الدولي في نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″ المقام في قطر.


وتأهل المنتخب السعودي عن المجموعة الثانية؛ بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 6 نقاط، فيما تأهل منتخب البحرين صاحب المركز الثاني من نفس المجموعة برصيد 4 نقاط.

ويستعرض لكم “الفجر الرياضي” مشوار منتخبي السعودية والبحرين في كأس الخليج العربي 2019 – 2020:-

مشوار المنتخب السعودي:-

مر المنتخب السعودي بلحظات في غاية الصعوبة منذ بداية مشواره في البطولة، حينما تلقى هزيمة قاسية أمام المنتخب الكويتي الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسرعان ما أعاد الأخضر هيبته بتحقيق انتصارين متتاليين على منتخب البحرين وعمان، ثم حقق فوزا ثمينا على المنتخب القطري، بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي، ليضرب موعد مع المنتخب البحريني في نهائي كأس الخليج العربي.

مشوار المنتخب البحريني:-

وعلى الجانب الأخر كان صعود البحرين في غاية الصعوبة والإثارة، حيث تأهل المنتخب البحريني إلى الدور نصف النهائي من كأس الخليج بعدما تصدر المجموعات الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن المنتخب العماني، قبل أن يحقق فوزا صعبا، على منتخب العراق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لمثلهم، ليتأهل إلى نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية ضد البحرين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي والبحرين والعراق، والساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

وتُذاع المباراة حصريا وعلى الهواء مباشرة عبر قناة bein sports hd1، التابعة لشبكة bein sports؛ وقناة الكأس، وقناة عمان سبورت، وقناة الكويت سبورت، المالكين لحقوق البث الحصري لمباريات كأس الخليج العربي “خليجي 24”.




Source link

عن admin

شاهد أيضاً

“بحبك أوي”.. راند البحيري تغازل نجل الراحله غنوة

شاركت الفنانة الشابة راندا البحيري متابعيها عبر حسابها الرسمي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *