الرئيسية / منوعات / في ذكرى وفاتها.. تعرف على سبب خلافات فاتن حمامة وهند رستم

في ذكرى وفاتها.. تعرف على سبب خلافات فاتن حمامة وهند رستم

لفتت النجمة الراحلة فاتن حمامة، الإنظار بموهبتها من صغرها، حيث أنها لقبت ب سيدة الشاشة العربية، وهي في بدية العشرينات من عمرها، لذلك كانت هناك بعض الغيرة من نجاحها وبين الفنانات.

فاتن حمامة، أسطاعت أن تكون في وقت قصير من دخولها عالم التمثيل، أن تصل إلى أعلى أجر ضمن فنانات جيلها، ذلك جعل البعض يغضب منها، كما فسرت بعض الفنانات بإنها لا تستحق لقب سيدة الشاشة.


خلافات فاتن حمامة وهند رستم

رغم ان فاتن حمامة، لم تشارك النجمة هند رستم، سوي عمل واحد فقط، إلا وقعت بينهم خلافات عديدة خلال فيلم ” لا انام”.

وبدأت الخلافات بعدما اعترضت فاتن حمامة، على تفاصيل مشهد بينها وبين هند رستم فى الفيلم ، وكان المشهد كالتالى مشاجرة كلامية تنشب بينهما، حيث تذهب فاتن حمامة لتهدد هند رستم وتعنفها بعد علمها بأنها على علاقة برجل آخر غير والدها المتزوج من هند رستم، وأنها تخونه، ولكن تبدو هند رستم بثبات شديد، وتظهر لها أنها لا يفرق معها ما علمت به، وترفع “جزمتها”، فى إشارة لاستفزازها وتجاهل ما تنطق به فاتن حمامة .

ولكن لم يعجب هذا المشهد فاتن حمامة، والتى رأت رفع الحذاء فيه أمر غير لائق، وأبدت اعتراضها فى حديث مع مخرج الفيلم صلاح أبو سيف، وطلبت تغييره وذلك دون علم هند رستم التى فوجئت بالمخرج يخبرها ببعض التغييرات وهى الاستغناء عن رفع الحذاء.

فهمت هند رستم أن هذا الأمر وراءه فاتن حمامة، وتمسكت بالمشهد بحجة أنه يضفى مدلولا عليه لترد بطريقتها الخاصة وبكيد النساء ومكرهن أيضا، حيث أمسكت أثناء التصوير سيجارة، وبدلا من أن ترفع الحذاء فقط فى وجه فاتن حمامة قامت بنفخ الدخان فى وجهها، وهو الأمر الذى استعجب له الجميع لتردد هند رستم “أمامكم مشهدين الجزمة أو السيجارة، خدوا منها اللى يريحكم”، ليتم تصوير المشهد فى النهاية بالحذاء والسيجارة ولكن تم تقديمهما بشكل غير مستفز

ولم يكن المشهد هو الخلاف الوحيد بين فاتن حمامة، وهند رستم، حيث أنزعجت بعد علمها بإن فاتن حصلت على أجر فى الفيلم يزيد على 3 أضعاف مع حصلت عليه هى نفسها.

كما أعربت هند رستم، عن غضبها الشديد بحصول فاتن حمامة ب لقبت سيدة الشاشة العربية، مشيراً بأن كانت هناك فنانات أخرى تستحق هذا اللقب.




Source link
المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع عاجل 24 مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

عن admin

شاهد أيضاً

الجيش الليبي يرصد شحنة أسلحة تركية عبر ميناء مصراتة

رصد الجيش الوطني الليبي، وصول شحنة أسلحة ومعدات عسكرية من تركيا إلى ميناء مصراتة، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *