الرئيسية / منوعات / تعرف على سبب قطيعة رجاء الجداوي لخالتها تحية كاريوكا.. وتفاصيل لقائها بفاتن حمامة

تعرف على سبب قطيعة رجاء الجداوي لخالتها تحية كاريوكا.. وتفاصيل لقائها بفاتن حمامة

أعلنت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، لأول مرة أن السبب في انفصال والديها منذ أن كان عمرها ثلاثة سنوات يعود إلى خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

وأشارت “الجدواي” خلال ندوتها التكريمية ضمن فعاليات مهرجان أسوان للمرأة، أن سبب انفصال والديها يرجع إلى دخول تحية كاريوكا المجال الفني، وبسبب شعورها بالذنب، تولت تربيتها.

وبعد ذلك انتقلت رجاء الجداوي من الطبقة المتوسطة إلى الطبقة الأرستقراطية، وتربت على يد مربية إيطالية، والتحقت لمدرسة داخلية لمدة 11 عامًا.

وحكت رجاء أن خالتها كانت رافضة عملها في مجال التمثيل لذلك قامت بمقاطعتها لمدة 6 سنوات،بعد مشاركتها في فيلم “دعاء الكروان”، لأنها كانت ترغب في التركيز على دراستها.

وتحدثت رجاء أنها كانت ترغب في مهاداة والدتي بـ”حلة بريستو”، لكنها لم تكن تمتلك أموالًا في ذلك الوقت، فلجأت إلى أصدقاء تحية كاريوكي لمساعدتها في إيجاد فرصة للعمل، فعملت لفترة في جراج، وكانت تقوم بتحصيل الأموال من الكمسري، وكان أجرها خلال 7 سنوات عمل 7 جنيهات”.

واستعادت رجاء كواليس أول لقاء لها مع فاتن حمامة في فيلم “دعاء الكروان”، حيث قالت: “في أول يوم تصوير اقتحمت غرفة مكياجها التي كانت مثل غرفة العمليات بالنسبة لفاتن حمامة، وانزعجت من وجودها وطلبت منها الخروج، وعدم الدخول بدون إذن.

فردت رجاء عليها قائلة: “حاضر يا طنط”، لترد عليها قائلة :” أنا هنا مدام فاتن ولست طنط” ، وطلبت منها قراءة المشهد أمامها، ثم أخفقت فيه، وعلمتها كيف تعبر عما تجسده.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع عاجل 24 مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

عن admin

شاهد أيضاً

ريال مدريد ضد برشلونة .. لاعبون يغيبون عن الكلاسيكو

يشهد ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد مساء غداً الأحد، مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *